الجمعة، 15 مايو 2015




عملاق النشر المكتبي  Adobe InDesign CS6

نسخة محمولة  و  نسخة للتسطيب

تعريف البرنامج

برنامج indesign متخصص بتصميـــم و إخراج و نشـــر الكتب و المجلات بإحترافية تامـــة سواء كانت للطباعة أو العرض على شبكة الإنترنت حيث يمكنك من صنع الكتب الإلكترونية بصيغة ( PDF ) ويحتوى هذا البرنامج على العديد من الأدوات الإحترافية التى تساعدك على الوصول لما تريده بسهولة .يمكنك من إضافة الصور و النصوص و ملفات فيديو و ملفات صوتية
و يوفر لك أدوات النشر المهنية مع بيئة عمل بشكل كامل المواصفات لتخطيط الصفحة. 
مع Adobe InDesign CS6 ستكون قادرا على خلق كل أنواع الوثائق، من منشورات بسيطة لكتب إلكترونية كاملة، وكذلك الملصقات والكتيبات والعروض، وشهادات، والنشرات الإخبارية وأكثر من ذلك. هذا الإصدار الجديد يتيح لك أيضا إضافة اللمسات الخاصة بك عن طريق إدراج الفيديو والصوت، ومن ثم تصدير النتيجة باعتبارها فلاش (SWF) أو PDF. 
أحدث إصدار من Adobe InDesign CS6 يتضمن ميزات جديدة هامة من شأنها أن تعزز العمل الخاص بك وزيادة الإنتاج. خاصية اختيار الأشياء مبسطة جديدة، على سبيل المثال، يجعل من السهل للسيطرة على الملفات في المستند. كما أن تكامل تام من Adobe InDesign مع Adobe CS Review الجديد (جزء من خدماتLive CS الجديد على الإنترنت) يساعدك على مشاركة عملك وتلقي الملاحظات من الزملاء والعملاء بطريقة سهلة للغاية. 
كما هو الحال في أي تطبيق Adobe آخر، فإن منحنى التعلم في InDesign Adobe هو تماما في انحدار شديد، ولكن النتائج تستحق الجهد. تم توثيق البرنامج جيدا ، لذلك طالما كنت على استعداد للتعلم، فسوف تتخذ قرارات كثيرة في InDesign Adobe في فترة قصيرة نسبيا من الزمن - وخاصة إذا كنت متعود على تطبيقات Adobe الأخرى، فيجعل Adobe InDesign استخدام أسلوب الواجهة مثل الذي كنت تستخدمه. 
مع Adobe InDesign CS6 عليك أن تكون قادرا على تصميم مخططات ذات مظهر محترف سواء للطباعة أوالنشر الرقمي.


نسخة محمولة 




النصخة المثبتة






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق